د.قروي بومدين عن مدرسة ابن باديس لصناعة الأمل
Imagen
ضيف النسمات
Archivo de audio

أكد د.قروي بومدين رئيس الجمعية الجزائرية للإغاثة الانسانية أن استمرار التعليم أثناء الكارثة هو من صميم العمل الاغاثي لذلك قامت الجمعية استجابة لنداء الأطقم التعليمية بغزة بانشاء مدرسة ابن باديس لصناعة الأمل و هي عبارة عن 9 خيم كبيرة يحاول فيها المؤطرون و هم أساتذة و أستاذات القطاع و رغم قلة الامكانيات و الظروف التي يعلمها الجميع تعليم أطفال غزة.

في إدارة الحوار الزميلة فاطمة زيغم.

أكدت ميادة بليل المرشدة الدينية بمسجد الاعتصام بقسنطينة أن المدرسة القرآنية الصيفية هي خير استثمار للأبناء على مائدة القرآن لذلك ننصح الأولياء بضرورة استغلال العطلة الصيفية لأبنائهم بتوجيههم للمدرسة القرآنية ...
حوار حول قضايا اجتماعية وفكرية دينية ومتابعة لمختلف الفعاليات والملتقيات