الجلسة الختامية لمنتدى الفكر الثقافي الإسلامي "القيم الديبلوماسية الثقافية و الدينية"
الصورة
منتدى الفكر الإسلامي
في هذا  العدد ....سيكون الحديث على هامش الندوة الرابعة والختامية للمنتدى الثقافي الإسلامي التي جاءت تحت "عنوان القيم الديبلوماسية الثقافية و الدينية".
الندوة التي احتضنها المركز الثقافي لجامع الجزائر نظمت في إطار "منتدى الفكر الثقافي الاسلامي" في طبعته الثالثة خلال شهر رمضان الفضيل ، تحت" شعار "القيم الحضارية ورهانات المستقبل".
وقد عرفت هذه الندوة الختامية حضور السيد الوزير فضيلة الشيخ المأمون القاسمي الحسني، عميد جامع الجزائر، رئيس المجلس الأعلى للغة العربية، ورئيس المجلس الوطني لحقوق الانسان ، ورئيس الكتلة البرلمانية، وممثلي العديد من القطاعات الوزارية، ورؤساء وممثلي بعض الهيئات، الأمنية وأعضاء البرلمان بغرفتيه، والأسرة الاعلامية.
منتدى الفكر الإسلامي
ملتقى عبد الكريم دالي
في هذا العدد ....يقف البرنامج على هامش الملتقى الدولي العلمي الأول حول " الراحل عبد الكريم دالي البعد الفني والتاريخي الوطني " المنظم برعاية وزارة الثقافة والفنون بالتنسيق مع مؤسسة ...
منتدى الفكر الإسلامي
في هذا العدد يثير الباحث عبد العالي زواغي ،على هامش الجلسة الرمضانية الثالثة" القيم والتطور التكنولوجي و الرقمي " مسألة التدين الرقمي و خطورته على المجتمع والإنسان لمايعج به من ...
البرنامج يسلط الضوء على تفاصيل مختلف النشاطات والمواعيد الثقافية التي قد تهملها التغطيات الإعلامية، سعيا لإفادة جمهور المستمعين والمتابعين وإحاطته بالمعلومة الكاملة والتغطية الشاملة.