التحديات التي تنتظر أردوغان
الصورة
مدارات الشرق الأوسط

تطرق برنامج "مدارات الشرق الأوسط" في حلقة هذا الأسبوع إلى فوز الرئيس التركي رجب طيب اردوغان في جولة الإعادة بالانتخابات الرئاسية والتحديات التي تنتظره.."تحديات اقتصادية وملفات داخلية وخارجية" .

ويرى الكاتب والمحلل السياسي التركي يوسف كاتب أوغلو  أن اردوغان حقق نجاحا باهرا وساعده على ذلك الانجازات  الاقتصادية والمعيشية خلال عهدتيه السابقتين .

من جهته قال  الكاتب والمحلل السياسي التركي  مصطفى أوزجان إن تركيا تحتاج لترميم علاقاتها مع الدول العربية ونلاحظ أنها انفتحت مجددا مع دول عربية كانت على خلاف معها .

 

 

البرنامج من إعداد وتقديم جازية عبيدو

الضيوف
يوسف كاتب أوغلو
مصطفى أوزجان
مدارات الشرق الأوسط
تطرق برنامج " مدارات الشرق الاوسط " في حلقة هذا الأسبوع إلى تداعيات هجوم طهران العسكري على الكيان الاسرائيلي بالمسيرات والصواريخ الباليستية، ردا على مهاجمته قنصليتها الدبلوماسية في سوريا. وتركت ...
جازية
تطرق برنامج " مدارات الشرق الاوسط " في حلقة هذا الاسبوع الى مظاهر وأجواء عيد الفطر السعيد في عدد من دول المشرق العربي . ما زال العراقيون والسوريون واللبنانيون والفلسطينيون ...
برنامج سياسي حواري يناقش أهم المستجدات والمتغيرات الحاصلة في الشرق الأوسط مع باحثين ومحللين وسياسيين، يأتيكم كل أربعاء على الثالثة والنصف مساءا مع جازية عبيدو .